القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل واتساب عمر 2021 آخر إصدار من الموقع الرسمي برابط مباشر

تنزيل واتساب عمر 2021 آخر إصدار من الموقع الرسمي برابط مباشر

واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,شرح واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,طريقة تحميل واتساب عمر,واتس اب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتس اب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر الوردي,واتس عمر,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,واتساب عمر 2021,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر

حول واتساب عمر آخر تحديث

واتساب عمر هو تطبيق مراسلة سهل الاستخدام للمطور عمر اليمني فقد قام بالتعديل على واتساب اب الرسمي وصنع أربع نسخ من واتساب عمر وهم واتساب عمر الأزرق, واتساب عمر الأخضر, واتساب عمر العنابي, واتساب عمر الوردي, ويمكنك تحميل جميع النسخ برابط مباشر من الموقع الرسمي.

احدث اصدار من واتس اب عمر

واتس اب عمر هو تطبيق مراسلة سهل الاستخدام للمطور عمر اليمني فقد قام بالتعديل على واتساب اب الرسمي وصنع أربع نسخ من واتساب عمر وهم واتساب عمر الأزرق, واتساب عمر الأخضر, واتساب عمر العنابي, واتساب عمر الوردي, ويتمتع واتساب عمر بمميزات كثيرة لا تتوفر بتطبيق واتساب الأول فهو يسمح للمستخدمين بالتبديل بين الوضع النهاري والليلي كما يسمح بأخذ نسخة سريعة وتغير الصوت أرشفة الرسائل إرسال باقة كبيرة من الرسائل الجماعية، إبقاء الحالة نشطة بوضع الطيران.

التواصل الإجتماعي واهمية واتس عمر من ذالك

واتس اب عمر نسخةمعدلة من الواتس الرسمي ولاكنة يعد التطبيق المفضل من قبل العديد من مستخدم الواتساب لأنة تتوفر فية جميع مميزات والخصوصيات المفضلة للمستخدمين ولا تتوفر في بقية نسخ واتس اب بلس فـ واتس عمر يتوفر باربع نسخ ويعتبر في وقتنا الحالي من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي التطبيقات الأكثر إستخداماً في هذا الوقت ولايخلو منها إي هاتف لإنها تهسل عملية التواصل بين المجتمع .

تنزيل واتساب عمر وأهمية بين المجتمع

تنزيل واتس عمر يعد مهماً لإنة النخسة المميزة من بين نسخ واتساب بلس واالتي تم تعديلها من الوتساب الرسمي فواتساب عمر النسخة المفضلة للعديد من المستخدمين للواتس اب لأنة يحتوي على مزايا ومميزات رأئعة وهو النسخة الأكثر تحميلاً وإستخداماً من نسخ واتساب بلس ويعتبر من أهم تطبيقات التواصل الإجتماعي في وقتنا الحالى وهي التطبيقات الأكثر إستخداماً بين المجتمع في وقتنا الحالي لإنها تهسل عمل التواصل بين المجتمع .

أسرار واتساب عمر اخر اصدار ضد الحظر

تطبيق واتس عمر من التطبيقات المشهورة فجميعنا يعلم ما هو تطبيق واتساب عمر وما هي الإمكانيات الموجودة بها فجميعنا نعلم بأنه يمتلك مميزات وخصائص لا تتوفر بتطبيق مراسلة اخرى لهذا يقبل عليه الكثير من المستخدمين لتحميله، اليوم سنتعرف على أسرار واتس اب عمر 2021 اخر اصدار ضد الحظر وطريقة استخدامها.

ما هو واتساب عمر

هو تطبيق مراسلة معدل من تطبيق المراسلة الشهير واتس اب، تم تعديل واتس اب عمر على يد المطور عمر باذيب فهو مواطن يمني قام بفحص تطبيق الواتس اب وعلم ما هي الثغرات الموجودة به ثم قام بالتعديل عليها بنسخة مميزة جدا واكثر امامنا وهي واتس اب عمر، لم يكتفي المطور بهذه النسخة بل قام بتوفير نسخ كثيرة جدا من نسخ وتس عمر كل نسخة تحمل مميزات وأسرار لا تتوفر بالنسخة الأخرى، فتعالوا معي نتعرف على بعض أسرار تطبيق واتساب عمر الممتاز.

أسرار واتساب عمر اخر اصدار ضد الحظر

يمتلك واتساب عمر أسرار كثيرة جدا يمكنك استخدام هذا بالإضافة الى انه تطبيق مراسلة خالي تماما من الأكواد الخبيثة والأكواد الضارة التي تسمح بالتجسس على رسائلك، يمكننا استخدام تطبيق واتساب عمر بطريقة آمنة وبدون خوف نهائيا، من اهم أسراره.

1ـ إضافة جهات اتصال خاصة الى الشاشة الرئيسية

من المميزات الفريدة التي يوفرها واتس عمر للمستخدمين هو تعيين أو إضافة جهات اتصال معينة يمكنك تعيين جهات الاتصال الخاصة بك مثل أخوك او والدك او والدتك أو زوجتك او صديقك او اي جهات اتصال ترغب بها ووضعها على شاشتك الرئيسية من خلالها لا ينبغي عليك دخول تطبيق الواتساب والبحث عنها، فيمكنك الاتصال بها بمجرد الضغط على الأيقونة المختصرة الموجودة بالشاشة الرئيسية سوف تتمكن من الاتصال بها فورا.

لكي تتمكن من إضافة جهات الاتصال الخاصة على الشاشة الرئيسية تابع الخطوات التالية.

اتجه الى القائمة أو اضغط على الثلاث النقاط الموجودة بأعلى تطبيق الواتس اب ثم اضغط على كلمة المزيد منها اختر إضافة اختصار.

سوف تفتح أمامك جهات الاتصال المتاحة بهاتفك كل ماعليك هو اختيار إضافة تلقائيا ثم اضغط على المحادثة وسوف يتم تعيين المحادثة الذي ترغب بها على الشاشة الرئيسية.

بعد تحديد المحادثة والضغط على موافق قم بالخروج من تطبيق واتساب عمر واتجه الى الشاشة الرئيسية سوف تجد تم تحديد المحادثة من خلال الضغط عليها سوف تفتح أمامك المحادثة بدون الحاجه للدخول لتطبيق واتساب بكل مره.

2ـ تعطيل علامة الصح الزرقاء

علامة الصح الزرقاء هي علامة قراءة الرسالة داخل المحادثات، المبتدئ باستخدام واتس اب عمر لا يعلم أن الرسائل قد تم قراءتها إلا إذا وجد علامة الصح تحولت الى اللون الأزرق لكنه لا يعلم بان من أرسل إليه الرسالة يمكنه قراءة رسالته بدون معرفته.

فإن كنت تريد تعطيل علامة الصح الزرقاء لكي تتمكن من قراءة الرسائل بدون أن يعرف الأشخاص انك قراتها فقم باتباع الخطوات التالية.

اتجه الى الإعدادات من الإعدادات اختر الحساب ثم اختار الخصوصية بالضغط على الخصوصية سيظهر لك العديد من الاختيارات.

اختر إلغاء تحديد علامة القراءة من خلال هذا الاختيار سوف تتعطل العلامة الزرقاء نهائيا.

لهذه الخاصية مميزات وعيوب، مميزاتها هي بانها تسمح لك بقراءة رسائل كل الجهات المتاحة بتطبيق واتساب عمر الخاص بك بدون معرفه أنك قمت بقراءة الرسائل أما عن العيوب فهي تجعلك لا تعرف من قام بقراءة رسائلك ايضا لأنها تخفي اللون الأزرق نهائيا لك وعليك.

3- كيفية إنشاء حساب واتساب عمر

  • عزيزي القارئ إن كنت لا تمتلك حساب على واتساب عمر إلى الأن فيمكنك إنشاء حساب بسهولة جدا وبوقت قصير وذلك من خلال الخطوات التالية.

  1. حمل تطبيق واتساب عمر من الموقع الرسمي لواتس اب عمر، بعد انتهاء عملية التثبيت افتح التطبيق سيطلب منك الموافقة على الشروط قم بمنحه الموافقة لكي تفتح أمامك جميع مميزات تطبيق وتس اب عمر.
  2. قم بإدخال رمز البريد ثم ضع صورتك الشخصية واكتب اسمك ونبذة مختصرة عنك إن أردت أو يمكنك التخطي.
  3. بعدها انقر فوق التالي بهذا يكون لديك حساب على واتس آب عمر من خلاله تستطيع التمتع بأحدث نسخة واتساب عمر وجميع مميزاته.
4- كيفية تعديل قوائم البحث واتساب عمر

  • نتيجه إلى الثلاث نقاط الموجودين في أعلى شاشة الهاتف ثم نقوم بالضغط عليهم ثم نتجه الى البث أو معلومات البث.
  • اضغط على زر تعديل الموجودة أمامك او علي القلم وقم بكتابة اسم قائمة البث.
  • قم بإضافة الأشخاص الذي تريد إرسال الرسالة اليه او قم بحذف جهات الهاتف الموجودة بقائمة البث الذي لا تريد إرسال الرسائل إليهم.
  • بعد الانتهاء قم بالضغط على تم فسوف يتم حفظ جميع التعديلات التي قمت بتعديلها داخل الواتس.
  • إلى هنا نكون تعلمنا طريقة أرسال رسائل جماعية في واتساب عمر بضغطة زر واحدة تابعنا عزيزي القارئ لكي تتعلم العديد من الأمور الجيدة الموجودة داخل تطبيق واتس اب عمر.

أسرار تطبيق واتساب عمر وكيفية الاستفادة منها

لجميع معجبين واتس اب عمر اليوم سوف نكشف لكم أسرار تطبيق واتساب عمر وكيفية استخدامه الاستخدام الأمثل، سنعرف كيف تخفون الوجه من الصور وتكتبون عليها، ستعرف كيف ترسل رسائل خاصة ومقاطع لشخص معين بسرعة بدون ظهور ذلك والعديد من الأسرار، ما سنتعرف على طريقة تنزيله واهم المميزات المتاحة به.

أسرار تطبيق واتساب عمر

بعد مرور تطبيق واتساب عمر بالعديد من التحديثات والتطورات أصبح به الكثير من الأسرار والمزايا التي لا يعلم عنها الكثيرين، اليكم اهم أسرار ومزايا تطبيق وتس عمر الجديد.
1ـ التعديل على الصور قبل إرسالها
ميزة التعديل على الصور قبل الأرسال ميزة مهمة جدا بإمكانك التعديل على صور معينة لإخفاء جزء أو إخفاء رقم او اي شيء لا ترغب من سترسلها له برؤيتها وهذا يساعد بتوفير خصوصية كبيرة للمستخدم.
واتساب عمر للتعديل على الصورة قبل الأرسال اضغط على الصورة واستخدم الإشارات والرموز المتاحة أمامك، متاح لك الرسم عليها او كتابة بعض العبارات على الصور، متاح أيضا وضع ملصق على الصور لإخفاء الوجه إن أردت.
2ـ إيجاد رسالة خاصة بسرعة البرق
ببعض الظروف نحتاج لمراجعة رسالة معينة داخل محادثة معينة خاصة ان كانت محادثة عمل لكن كثرة الرسائل تجعل الأمر صعب للغاية خاصة إن كان الوقت قصير ولا يسمح بإرجاع المحادثة بالكامل.
لكي تتمكن من إيجاد الرسالة التي تبحث عنها بسرعة افتح المحادثة ثم اضغط على 3 نقاط واخر بحث في المحادثة، انظر الى اعلى المحادثة ستجد مربع بحث قم بكتابة أول كلمة من الرسالة واضغط بحث سوف يظهر لك جميع الرسائل التي تبدأ بهذه الكلمة.
3ـ إنشاء اختصار للدردشات
بسهولة جدا يمكنك إنشاء اختصار لمحادثة بعينها وتثبيته على شاشة الشاشة للاتصال السريع عليه بدون البحث عنه بالدردشات او غيرها فهذه طريقة توفر الكثير من الوقت.
تعيين اختصار لمحادثة ما اضغط على 3 نقاط ثم اضغط على اختيار اختصار للدردشة، قم بتعيين الدردشة المراد إنشاء اختصار لها واضغط تم ستجد أيقونة الواتس اب للاختصار الذي تم تعيينه.
4ـ تعيين قائمة مفضلة
بإمكانك تعيين قائمة تضع بها شخص بمفرده أو عدد معين من الأشخاص، هذا يساعدك بإرسال اجمل الرسائل والمقاطع الصوتية له بسرعة كبيرة، ايضا يسهل واتساب عمر الوصول له ومعرفة حالته والعديد من الأمور.
لكي تقوم بتعيين قائمة مفضلة عليك النقر على 3 نقاط ومنها النقر على إعدادات ستجد أمامك جملة استخدام البيانات والتخزين اضغط عليها ستجد الجهات أمامك قم بتعيين جهات اتصال كما ترغب.

مميزات تطبيق واتس اب عمر

واتس اب عمر هو تطبيق تواصل إجتماعي يمكنك من خلالة ارسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية والصور ومقاطع الفيديو والمستندات وغيرها وكذالك يمكنك من خلالة إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الخ...
يسمح لك بمعرفة ان كان أصدقائك يستخدمون تطبيق الواتساب ام لا.
يسمح لك بإرسال مجموعة عملاقة من الرسائل لعدد لا حصر لهم من الأشخاص بثانية واحدة.
يسمح لك بتحويل المظهر الخارجي للوضع الداكن او المظلم لراحة تامة للعين
يمكنك مراسلة عدد كبير من الأشخاص بسرعة عالية.
يسمح لك باستخدام أرقام هواتف كثيرة جدا بنفس الجهاز من غير حظر او توقف او اي عطل.
متوافق مع أجهزة الهاتف خاصة التي تعمل بنظام الاندرويد.
به خصائص كثيرة مميزة تمكنك من استخدام الواتس اب بحرية مثل إخفاء الظهور او إخفاء الرسائل.

طريقة تنزيل واتساب عمر

نتجه الى محرك البحث جوجل ونكتب تنزيل واتساب عمر، بعد البحث قم بالنقر على رابط الموقع الرسمي لواتس اب عمر.
اختر نسخة الواتس اب الذي تريدها فسوف تجد أمامك واتساب عمر الأزرق واتساب عمر الأخضر واتساب عمر العنابي واتساب عمر الوردي.
بعض اختيار النسخة الذي ترغب بها اسمح للتطبيق بالنزول ثم قم بفتح التطبيق وإنشاء جهات اتصال لك لمراسلتهم.

3 أسرار في واتساب عمر لم تكن تعرفها من قبل

واتس اب عمر الوردي من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية التي يستخدمها عدد كبير من الأشخاص حيث أنه يوفر مميزات كثيره ويدعم تقنيات وخصائص لا تتوفر باي تطبيق مراسلة اخر، اليوم سنتعرف على أسرار في واتساب عمر الوردي لا يعلم عنها الكثير فهيا بنا.

مميزات واتساب عمر

واتساب عمر اخر اصدار يمتلك مميزات مهولة جدا من خلاله يمكنك إنشاء نص داكن يتوسطه خط.

من خلاله يمكنك اقتباس احد رسائلك بالدردشة.

يوفر لك إمكانية إيقاف التنزيل التلقائي أو تشغيله من بيانات الهاتف.

لا يأخذ مساحه كبيره من بيانات الهاتف كما انه سريع بالفتح والاستخدام.

يسهل عليك طلب معلومات الحساب الخاص بك أو استردادها أو استرداد الدردشات التي تم حذفها بسهولة تامة، وهذه ميزة فريدة جدا يتمتع بها واتس اب الوردي.

يساعدك على تعطيل علامات القراءة للرسائل او إخفاء علامة الصح الموجودة بالرسائل باللون الأزرق لكي لا يعلم من أرسلها انك قرأتها.

أسرار تطبيق واتساب عمر

1ـ كتابة نص غامق يتوسطه خط

هذه الخدع واحدة من خدع واتس اب الوردي حيث انه يمكنك إبهار أصدقائك وكل من تقوم بإرسال الرسائل لهم بها فهي ميزة فريدة تجعلك ترسل خط داكن مائل ومموج يتوسطه خط.

لتنفيذ هذه الخدعة قم بفتحه الدردشة ثم اضغط على لوحة الكتابة قبل بدء كتابة النص، قم بوضع علامة النجمة بأول المقال ثم قم بكتابة الجملة التي تريدها ثم ضع علامة النجمة مرة أخرى واضغط إرسال.

بحال كنت تريد خط مائل او مموج قم بإضافة علامة الشرطة السفلية مكان النجمة قبل وبعد الجملة ثم اضغط إرسال، يمكنك أيضا جعل الخط غامق من خلال تلوينه أو ضغط بي ويمكنك جعله مائل بدون وضع خط بمنتصفه.

بحال ارتد أنشاء خط به مسافات بين الكلمات بطريقة مميزة وجميلة كل ما عليك هو أنشاء ثلاث نقاط بداية الجملة وقم بكتابة الجملة ثم ضع ثلاثة نقاط مره اخرى ثم إرسال.

2ـ اقتباس رساله اثناء الرد

هذه الميزة الوحيدة من المميزات التي لا يعلمها الكثير فبإمكانك اقتباس اي رسالة من الدردشة سواء الدردشة الجماعية او الفردية بسهوله تامه بحال ان كانت سرعه إرسال الرسالة عالية ام بطيئة.

لكي تتمكن من اقتباسه رساله من الدردشة التي تريدها كل ما عليك هو التوجه الى الرسالة التي تريد اقتباسها ثم اضغط عليها من ناحية اليمين سيظهر لك مساحه مناسبه بإمكانك اقتباس الرسالة أو وضع ردود عليها او وضع صورة عليها والكثير من الأمور.

3ـ إرسال الرسائل عبر البريد الإلكتروني

من خلال خاصية إرسال الرسائل عبر البريد الإلكتروني يمكنك نقل دردشه كامله الى البريد الإلكتروني الخاص بك أو إلى بريد إلكتروني اي شخص ترغب باطلاعه على المحادثة بالتفصيل.

لكي تتمكن من نقل او إرسال الرسائل عبر البريد الإلكتروني من واتساب عمر الوردي كل ما عليك هو النقر على الثلاث نقاط ثم اختر منها الدردشات اخطر الدردشة التي ترغب بإرسالها.

ستجد أمامك خيار بالأعلى وهو تصدير الدردشة اضغط عليه ثم قم باختيار جهة الاتصال التي تريدها، ستجد خيار أمامك هل ترغب بالاحتفاظ بالدردشة، هل ترغب تضمين الوسائط، هل ترغب بإرسال نص او رمز للدردشة والعديد من الخيارات.

قم بتحديد الرسائل الذي تريد إرسالها ثم اختر الأرسال عبر البريد الإلكتروني واختر تنسيق ملف تكست ثم اضغط إرسال، بهذا تستطيع إرسال دردشة أو أكثر إلى البريد الإلكتروني فهذه الميزة مفيدة جدا لأصحاب الأعمال بل تعد من أفضل أسرار واتساب عمر الوردي على الأطلاق.

خصوصيا المستخدم في واتس اب عمر

يعد واتساب عمر نسخة معدلة من الواتساب الرسمي من بين جميع النسخ الأُخرى التي تم تعديلها ولاكنة الأفضل ولقد قام الكثير من المستخدمين بإستبدال الواتساب الرسمي بـ واتس عمر لانة تطيبق رائع ويوجد فية جميع الممزات والمزايا التي يحتاجها المستخدمين ومن أهمها التالي :-

  1. إخفاء آخر ظهور بل ويمكن تحديد زمن مؤقت لإظهارة كـ آخر ظهور في الواتس اب .
  2. إخفاء متصل الأن ولاكن بتفعيل هذة الميزة فلايمكنك ان تعرف من بين جهات الإتصال لديك من متصل ومن ليس متصل .
  3. إخفاء جاري الكتابة فلايظهر للأشخاص الأخرين إنك تقوم بكتابة رسالة اليهم .
  4. إخفاء جاري تسجيل الصوت فلايعرف الأشخاص انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي اليهم .
  5. تحديد من يمكنة الإتصال بك على واتس اب من دون عمل حضر لجهات الإتصال التي تقوم بتحديدها من خلال ميزة "تحديد من يمكنة الاتصال بي" .
  6. ظهور الرسائل الحذوف هناك ميزة في وتس عمر تمكن من معرفة الرسائل التي يقوم الأشخاص بارسالها اليك وحذفها ففي واتس عمر لايمكن للأخرين حذف الرسائل من عندك .
  7. إخفاء مشاهدة الستوري مشاهدة الحالات فيمكنك مشاهد جمع حالات أصدقائك دون معرفتهم بذالك ولاتظهر عندهم في عدد المشاهدات .
  8. رفع حالات فيديو تصل الى مدة عشر دقائق من مدة 30 ثانية وهي المدة التي يوفرهات الوتس الرسمي لحالات الفيديو .
  9. يمكنك تنزيل جميع الحالات التي تظهر عندك في واتس عمر الصور والفيديو ويمكنك نسخ الحالات النصية كذالك .
  10. يمكنك في WhatsApp Omar من تغيير أيقونة التطبيق حسب إختيارك للصورة البديلة كأيقونة للتطبيق .
  11. تستطيع في واتس اب عمر 2021 من فصل المحادثات الشخصية عن القروبات الجماعية فاحياناً قد تريد ارسال رسالة لعدد من الاشخاص فتحدد إحدى المجموعات بلغط ولاكن يمكنك فصل المجموعات عن جهات الإتصال في واتس عمر .
  12. في OB2WhatsApp تستطيع عمل نسخة إحتياطية للملفات وحفضها الى وحدة تخزين الجهاز الخاص بك فبذالك يمكنك نقل الملفات من جهاز الى جهاز أخر بكل سهولة .
  13. في واتساب عمر تظهر جميع الحالات التي قام اصدقائك برفعها كحالات لهم حتى وإن قامو بحذفها فلاتختفي من عندك إلا بعد 24 ساعة فلايمكنهم حذف الحالات من عندك .
عزيزي القارئ إن ارتد معرفة المزيد من أسرار واتساب عمر اخر اصدار ضد الحظر فاحرص على متابعتنا أو انتقل لموضوع أخر فنحن نقدم شرك كامل لجميع أيقونات وخصائص واتساب عمر

معلومات عن واتس اب عمر 2021

اسم التطبيق : OBWhatsapp
مطور التطبيق: عمر باذيب
الترخيص : مجاني للجميع
الغة : متعدد اللغات
النسخة: آخر تحديث
النظام: Android
الجحم : 53:MB

--------------------------------------------------------------------

لتحمل الواتساب العنابي إضغط

واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,شرح واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,طريقة تحميل واتساب عمر,واتس اب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتس اب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر الوردي,واتس عمر,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,واتساب عمر 2021,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر

-------------------------------------------------------------------------
لتحمل الواتساب الوردي إضغط هنااااا
واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,شرح واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,طريقة تحميل واتساب عمر,واتس اب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتس اب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر الوردي,واتس عمر,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,واتساب عمر 2021,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر

-------------------------------------------------------------------------
لتحمل الواتساب الازرق إضغط هنااااا
واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,شرح واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,طريقة تحميل واتساب عمر,واتس اب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتس اب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر الوردي,واتس عمر,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,واتساب عمر 2021,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر

-------------------------------------------------------------------------
لتحمل الواتساب الاخضر إضغط هنااااا
واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,شرح واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,طريقة تحميل واتساب عمر,واتس اب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتس اب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر الوردي,واتس عمر,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,واتساب عمر 2021,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر
-------------------------------------------------------------------------



تعليقات