القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل واتساب عمر العنابي من الموقع الرسمي OBWhatsApp آخر إصدار برابط مباشر من ميديا فاير

تنزيل واتساب عمر العنابي من الموقع الرسمي OBWhatsApp آخر إصدار برابط مباشر من ميديا فاير

واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,شرح واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,طريقة تحميل واتساب عمر,واتس اب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتس اب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر الوردي,واتس عمر,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,واتساب عمر 2021,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر

واتساب عمر العنابي اخر اصدار ضد الحظر

تحديث واتساب عمر العنابي سهل الاستخدام كما انه من الإصدارات السريعة جدا للـ WhatsApp هذا لان المطور عمر صاحب واتس اب عمر قام بمعالجة مشاكل السرعة داخل واتس اب عمر العنابي وأصبح من أسرع نسخ الواتساب، في الفترة السابقة شاهدنا نسخ كثيرة جدا ولاكن واتساب عمر اشهر نسخ الواتساب الي الآن، اليوم سنتعرف على نسخة من افضل نسخ واتس اب عمر وهي نسخة واتساب عمر العنابي اخر اصدار، تم تحديث واتساب العنابي بإضافة العديد من المميزات، كما تم معالجة جميع العيوب التقنية التي كانت تؤثر على جودة استخدامه حتى أصبح أسرع تطبيق واتساب إلى الآن فهيا بنا نقترب أكثر من تطبيق وتس اب العنابي ونعرف مميزاته وخواصه وكل شيء عنه..

نبذة عن واتساب عمر العنابي

وتس اب عمر العنابي هو نسخة معدلة للمطور اليمني عمر باذيب اشهر مطور واتساب بالعالم العربي، عرف واتساب العنابي بهذا الاسم نسبه الى أن لونه العنابي فهو من نسخ الواتساب الممتازة والمميزة جدا التي يمكن استخدامها بأمان.

كما اشتهر واتساب عمر العنابي بأنه نسخة معدلة من تطبيق واتساب عمر العنابي المخصصة للرجال هذا لأنه يحمل العديد المميزات التى وضعت به متعلقة بمتطلبات الرجال، لكن بعد فترة قصيرة تم تعديل نسخة اخرى وأصبحت مناسبة لاستخدام كل من النساء والرجال.

مميزات واتساب عمر العنابي

في الفترة السابقة شاهدنا نسخ كثيرة جدا ولاكن واتس عمر اشهر نسخ الواتساب الي الآن، اليوم سنتعرف على نسخة من افضل نسخ واتس اب عمر وهي نسخة واتساب عمر العنابي اخر اصدار، كما تم تحديث obwhatsapp بإضافة العديد من المميزات التي سوف نقوم بشرح البعض منها في الفقرات التالية من المقال.

يدعم خاصية إخفاء الحالة بضغطة زر واحدة يمكنك إخفاء ظهورك او اختيار وقت محدد لإخفاء الظهور أو تعين وقت إخفاء او ظهور معين من خلال ضبط التاريخ والوقت.

وتس عمر العنابي يدعم إخفاء الرسائل الذي يسعى الكثير من المستخدمين إلى استخدامها لحمايه الخصوصية.

يوفر لك خاصية ممتازة جدا وهي قراءة الرسائل ثم إخفاء قراءتها هذه الخاصية مناسبة جدا لمن يريد قراءة رسائل شخص ما لا يريد التواصل مع ثم يقوم بإلغاء القراءة حتى لا يعلم بذلك.

يسمح لك واتس عمر العنابي باسترجاع جميع رسائلك المحذوفة بضغطه زر واحده حيث انه من الممكن استرجاع كافة الرسائل المحذوفة بحال تم حذف النسخة او تعطيلها.

من الخواص والمميزات الموجودة داخل واتساب عمر العنابي هو تشغيل الأنترنت او إيقافه داخل تطبيق الواتساب هذا يجعله نسخه مناسبة جدا لمن لا يمتلك أنترنت منزلي.

يسمح لك تطبيق وتس اب عمر بتغيير الألوان يمكنك تعيين الوان خاصه للإعدادات الوان خاصه للمحادثات الوان.

يدعم خاصية إخفاء الحالة بضغطة زر واحدة يمكنك إخفاء ظهورك او اختيار وقت محدد لإخفاء الظهور أو تعين وقت إخفاء او ظهور معين من خلال ضبط التاريخ والوقت.

يدعم whatsapp omar إخفاء الرسائل الذي يسعى الكثير من المستخدمين إلى استخدامها لحمايه الخصوصية.

يوفر لك خاصية ممتازة جدا وهي قراءة الرسائل ثم إخفاء قراءتها هذه الخاصية مناسبة جدا لمن يريد قراءة رسائل شخص ما لا يريد التواصل مع ثم يقوم بإلغاء القراءة حتى لا يعلم بذلك.

يسمح لك واتساب العنابي باسترجاع جميع رسائلك المحذوفة بضغطه زر واحده حيث انه من الممكن استرجاع كافة الرسائل المحذوفة بحال تم حذف النسخة او تعطيلها.

من الخواص والمميزات الموجودة داخل واتساب عمر العنابي هو تشغيل الأنترنت او إيقافه داخل تطبيق الواتساب هذا يجعله نسخه مناسبة جدا لمن لا يمتلك أنترنت منزلي.

يسمح لك تطبيق واتس اب العنابي بتغيير الألوان يمكنك تعيين الوان خاصه للإعدادات الوان خاصه للمحادثات الوان خاصه لكل خاصيه داخل تطبيق واتساب العنابي.

من افضل المميزات التى يمتلكها تطبيق واتساب عمر العنابي هو تغيير اللغة، في عام 2020 تم تحديث تطبيق واتساب العنابي ودمج مجموعة من اللغات داخله فبإمكانك تحديد اللغة المناسبة لك وجعلها لغة واتساب العنابي.

تطبيق واتساب عمر العنابي سهل الاستخدام كما انه من الإصدارات السريعة جدا هذا لان المطور عمر صاحب واتساب عمر قام بمعالجة مشاكل السرعة عام 2021 داخل تطبيق واتساب العنابي وأصبح من أسرع نسخ الواتساب بالعالم.

يسمح بإرسال مجموعة كبيرة من الرسائل الجماعية بوقت واحد عن طريق إنشاء قائمة من جهات اتصالك.

يسمح لك بمشاركة الفيديوهات والمستندات فإن كنت تدري عمل أون لاين أو لديك مشروعك وتريد التحدث أو أرسال بيانات العمل لجميع أفراد فريق العمل بوقت واحد فسوف يساعدك واتس اب عمر العنابي على ذلك.

لا يحتاج واتس عمر لمساحة كبيرة وهذه الميزة جعلته يصعد بسرعة البق نحو الشهرة فهو مناسب للأجهزة الضعيفة للأجهزة التي لا يوجد بها كارت ذاكرة بمساحة كبيرة.

مميزات إضافية بتطبيق واتساب عمر العنابي

كل نسخة من نسخ واتس اب عمر تحمل مميزات مختلفة تماما عن النسخة السابقة، مميزات واتساب عمر العنابي عالج المطور عمر باذيب الكثير والكثير من المشاكل الموجودة في الواتساب الأصلي، هناك مميزات كثيرة جدا مشتركة بينه وبين تطبيقات الواتساب الأخرى لكنه هو الأفضل على الأطلاق، يتميز بأنه يتم تحديثه باستمرار.

إتاحة تنزيل الملصقات بالبحث، اكتب الكلمة التي تريد الملصق يعبر عنها مثل " سعيد / حزين / طالب / معلم / طباخ " وغيرها من هذه الأسماء وسوف يأتي لك بملصقات مناسبة للكمة بمجرد الضغط عليها سيتم تنزيلها بالدردشة.

بحال تلقيك أشعار بأنه تم ذكرك بأحد مجموعات الواتساب أو احد ما قام بمنشنتك داخل مجموعة لمشاهدة رسالة معينة أو الرد على سؤال فيمكنك إن ترد عليه بإشارة أو رسالة.

يمكنك إعادة توجيه أو عادة أرسال الرسائل لعدد كبير أو كما ترغب بدون إن يظهر لهم بان هذه الرسالة تم إعادة توجيهها.

حجمه قليل للغاية فقك 36 ميغا أي لن يأخذ مساحة كبيرة بهاتفك مثل العديد من التطبيقات وهذا يعد ميزة ممتازة جدا لأجهزة الاندرويد الضعيفة.

حفظ رسائلك المحذوفة بسجل خاص وهذا يجعل لديك فرصة لمشاهدة أو استرجاع رسائل، يعد مفيد إن كانت رسائل عمل أو محاسبة مالية أو رسائل استذكار أو شرح لدروس أو شرح لبرامج وغيرها من هذه الأمور.

تحديد من يمكنة الإتصال بك على واتس اب من دون عمل حضر لجهات الإتصال التي تقوم بتحديدها من خلال ميزة "تحديد من يمكنة الاتصال بي" .

ظهور الرسائل الحذوف هناك ميزة في وتس عمر تمكن من معرفة الرسائل التي يقوم الأشخاص بارسالها اليك وحذفها ففي واتس عمر لايمكن للأخرين حذف الرسائل من عندك .

إخفاء مشاهدة الستوري مشاهدة الحالات فيمكنك مشاهد جمع حالات أصدقائك دون معرفتهم بذالك ولاتظهر عندهم في عدد المشاهدات .

رفع حالات فيديو تصل الى مدة عشر دقائق من مدة 30 ثانية وهي المدة التي يوفرهات الوتس الرسمي لحالات الفيديو.

يمكنك تنزيل جميع الحالات التي تظهر عندك في واتس عمر الصور والفيديو ويمكنك نسخ الحالات النصية كذالك .

تستطيع في واتساب عمر العنابي من تغيير أيقونة التطبيق حسب إختيارك للصورة البديلة كأيقونة للتطبيق .

إخفاء متصل الأن ولاكن بتفعيل هذة الميزة فلايمكنك ان تعرف من بين جهات الإتصال لديك من متصل ومن ليس متصل .

تستطيع في واتس اب عمر العنابي من فصل المحادثات الشخصية عن القروبات الجماعية فاحياناً قد تريد ارسال رسالة لعدد من الاشخاص فتحدد إحدى المجموعات بلغط ولاكن يمكنك فصل المجموعات عن جهات الإتصال في واتس عمر .

إخفاء جاري تسجيل الصوت فلايعرف الأشخاص انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي اليهم .

في obwhatsapp تستطيع عمل نسخة إحتياطية للملفات وحفضها الى وحدة تخزين الجهاز الخاص بك فبذالك يمكنك نقل الملفات من جهاز الى جهاز أخر بكل سهولة .

إخفاء آخر ظهور بل ويمكن تحديد زمن مؤقت لإظهارة كـ آخر ظهور في الواتس اب .

في واتساب عمر تظهر جميع الحالات التي قام اصدقائك برفعها كحالات لهم حتى وإن قامو بحذفها فلاتختفي من عندك إلا بعد 24 ساعة فلايمكنهم حذف الحالات من عندك .

هناك ميزة ينفرد بها واتساب عمر العنابي وهي انه يمكنك حذه الفيديوهات والمقاطع الموسيقية والصور من الجهاز نهائيا لكن يمكنك إيجادها بسهولة داخل التطبيق بدون حذف.

ميزة فريدة أخرى لأصحاب الأعمال أو الأبحاث يمكنكم بسهولة تحويل رسائل الدردشة إلى ملف مضغوط وهذا يساعد بحفظها للابد.

متاح به طرق كثيرة جدا للرد على الرسائل فيمكنك الضغط عليها وإرسالها لنفس المحادثة مع كتابة نص عليها، يمكنك وضع صورة أو ملصق عليها.

إخفاء جاري الكتابة فلايظهر للأشخاص الأخرين إنك تقوم بكتابة رسالة اليهم .

وتس اب عمر متاح به ميزة المكالمات الجماعية وهذه مناسبة للاجتماعات وأصحاب الأعمال أو للتعليم عن بعد أو للأصدقاء أو الأقارب وغيرها.

بعض الأشخاص يرغبون بوضع صورة فوق صورة أو صورة داخل صورة لكنهم لا يعلمون كيف يقومون بذلك فمن خلال تطبيق وتس اب عمر العنابي يمكنك وضع صورة داخل صورة بسهولة جدا.

يعطيك اشاره تلقائيا اذا قام احد بإرسال رساله كما يسمح لك بتنزيل الكثير والكثير من الملصقات من الأنترنت.

يوفر لك إمكانية إخفاء او ظهور الفيديوهات او الرسائل او الصور الموجودة تطبيق واتساب وهذه الميزة لا تتوفر تطبيقات المراسلة الاخرى.

اذا أردت إخفاء ظهورك عن المتصلين فيمكنك ذلك بسهولة فسوف تتلقى المكالمات والرسائل لكن بدون ان يعلم مراسلك بانك قمت بقراءتها او تلقيتها.

يسهل لك إعداد الكثير من الاختيارات على الشاشة الرئيسية لتوفير الوقت بالدخول والبحث عنها.

يدعم خاصية قراءة القرآن الكريم ويوفر لك مجموعة كبيرة من التسبيح والأذكار لكن هذا الخيار لا يعمل بدون أنترنت.

يوفر لك خيارات كبيره جدا من خلالها يمكنك التعديل على خلفية واجهة التطبيق كما يسمح لك بتخصيص وجه معينه مثل صوره الوجه او اي صوره تلعب بها.

يسمح لك بإجراء مكالمة جماعية لعدد كبير جدا من الأعضاء كما يسمح لك بإرسال رساله جمعيه لأي عدد.

يتميز بسرعة كبيرة بالمكالمات الصوتية، يمنحكم جودة اتصال عالية.

واتس اب عمر 2021 هو من النسخ السريعة جدا يمكنك استقبال وإرسال الرسائل بسرعه رهيبة.

سريع للغاية بإرسال الرسائل، يمكن إصلاح ومعالجة مشاكل الإصلاح بسهولة بوقتها.

خاصه لكل خاصيه داخل تطبيق واتساب العنابي

من افضل المميزات التى يمتلكها تطبيق واتساب عمر العنابي هو تغيير اللغة، في عام 2021 تم تحديث تطبيق واتساب العنابي ودمج مجموعة من اللغات داخله فبإمكانك تحديد اللغة المناسبة لك وجعلها لغة واتساب العنابي.

تطبيق واتس اب عمر العنابي سهل الاستخدام كما انه من الإصدارات السريعة جدا هذا لان المطور عمر صاحب واتساب عمر قام بمعالجة مشاكل السرعة داخل تطبيق واتساب العنابي وأصبح من أسرع نسخ الواتساب بالعالم.

يسمح بإرسال مجموعة كبيرة من الرسائل الجماعية بوقت واحد عن طريق إنشاء قائمة من جهات اتصالك.

يسمح لك بمشاركة الفيديوهات والمستندات فإن كنت تدري عمل أون لاين أو لديك مشروعك وتريد التحدث أو أرسال بيانات العمل لجميع أفراد فريق العمل بوقت واحد فسوف يساعدك وتس عمر العنابي على ذلك.

لا يحتاج لمساحة كبيرة وهذه الميزة جعلته يصعد بسرعة البرق نحو الشهرة فهو مناسب للأجهزة الضعيفة للأجهزة التي لا يوجد بها كارت ذاكرة بمساحة كبيرة.

لماذا اختار تطبيق واتساب عمر العنابي ؟

ذكرنا بالسابق ان whatsapp omar سهل الاستخدام أي يمكنك استخدامه بسهوله تامه اذا كنت لا تمتلك خبرة باستخدام تطبيقات الأنترنت كما إنه لا يحتاج لمساحة كبيرة وهذه الميزة جعلته يصعد بسرعة البرق نحو الشهرة فهو مناسب للأجهزة الضعيفة للأجهزة التي لا يوجد بها كارت ذاكرة بمساحة كبيرة.

واتس اب عمر العنابي من التطبيقات السريعة جدا فلم تعاني نهائيا من استخدام التطبيق أو التنقل بين المحادثات، كما لن تواجه مشاكل سرعة نهائيا عند فتح التطبيق او استخدام اي ميزة من المميزات المتاحة به.

هو واحد من افضل نسخه واتساب وأكثرها امأن، يساعد بالحفاظ على الخصوصية بنسبة عالية فجميع معلوماتك وبياناتك ومستنداتك وأعمالك سوف تكون بأمان تام على تطبيق واتساب عمر العنابي.

رابط تحميل وتس عمر العنابي متاح ومتوفر بالعديد من المواقع الإلكترونية والكثير من المتاجر الإلكترونية حيث يمكنك تحميله بسهولة وبوقت قصير بدون ضياع الكثير من الوقت من البحث عن رابط تحميل واتس اب عمر 2021 اخر اصدار.

واتساب عمر العنابي هو واحد من افضل نسخه واتساب وأكثرها امأن، يساعد بالحفاظ على الخصوصية يمكنك تحميله بسهولة وبوقت قصير بدون ضياع الكثير من الوقت من البحث عن رابط تحميل واتساب عمر العنابي اخر اصدار

--------------------------------------------------------------------

لتحمل الواتساب العنابي إضغط

واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,شرح واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,طريقة تحميل واتساب عمر,واتس اب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتس اب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر الوردي,واتس عمر,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,واتساب عمر 2021,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر

-------------------------------------------------------------------------



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. The Top 10 casinos that offer live dealer games - Casinosites.One
    A game developer w88 login at the moment is 스마일 토토 called 포커 용어 Playtech. The company's live casino portfolio includes over 150 games and features such as usahabuku.com video 브라 벗기기 poker, roulette, blackjack, and

    ردحذف

إرسال تعليق